كـــكلي حـــــــــــــــــــــــــــــــــر
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
مدير المنتداء
عبدالباسط الككلي
تحياتي

كـــكلي حـــــــــــــــــــــــــــــــــر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 الدوري اليابان : مواصلة الإنتصارات لشيميزو وناغويا وكواساكي وكاشيما

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 885
العمر : 24
السٌّمعَة : 0
نقاط : 109355
تاريخ التسجيل : 21/11/2008

بطاقة الشخصية
المشوق:

الدوري اليابان : مواصلة الإنتصارات لشيميزو وناغويا وكواساكي وكاشيما Empty
مُساهمةموضوع: الدوري اليابان : مواصلة الإنتصارات لشيميزو وناغويا وكواساكي وكاشيما   الدوري اليابان : مواصلة الإنتصارات لشيميزو وناغويا وكواساكي وكاشيما Icon_minitimeالأحد مايو 02, 2010 10:50 am

الدوري اليابان : مواصلة الإنتصارات لشيميزو وناغويا وكواساكي وكاشيما Icon_blank
فرحة لاعبي ناغويا بعد تحقيقهم فوز جديد وكان على حساب فريق مونتيديو ياماجاتا
تمكنت الأندية الأربعة الكبرى شيميزو بولسه وناغويا غرامبوس وكواساكي فرونتال وكاشيما أنتلرز من المحافظة على مراكزها الأربعة الأولى بعد تحقيقهم لإنتصارات جديدة وكانت على حساب فرق أوراوا ريد ومونتيديو ياماغاتا وشونان بيلمار وجامبا أوساكا في إطار منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الياباني الممتاز .

ففي محافظة شيزوكا أستطاع متصدر جدول الترتيب فريق شيميزو بولسه من السيطرة على مجريات المباراة مبكراً ليتمكن مهاجمه الدولي شينجي أوكازاكي من هز شباك الضيوف فريق أوراوا ريد بالدقيقة 17 بعد أن تلقى كرة عالية من ضربة زاوية ليضربها برأسه ويحرز هدف التقدم لأصحاب الأرض .

إلا أن لاعب الوسط البرازيلي بونتي فاجئ مدافعي شيميزو في الدقيقة 22 عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ليحرز هدف التعادل لمصلحة أوراوا ريد وينهي الشوط الأول بالتعادل لكلا الطرفين .

وفي الشوط الثاني أستمرت الهجمات لمصلحة أصحاب الأرض إلا أن الهدف الحاسم والفوز لشيميزو لم يأتي إلا في الدقيقة 90 عندما تلقى المهاجم النرويجي فرود جونسون كرة عالية بداخل منطقة الجزاء ليضربها برأسه ويحرز هدف الثاني والفوز لفريقه الذي تمكن من المحافظة على مركز الصدارة بوصوله للنقطة 21 .

وفي مدينة ناغويا تمكن فريق ناغويا غرامبوس من المحافظة على مركز الوصافة بتحقيقه فوزاً صعباً على ضيفه فريق مونتيديو ياماجاتا بنتيجة { 2 - 1 }.

ففي الدقيقة السابعة قام لاعب الوسط الشاب مو كانازاكي بإرسال كرة طويلة نحو منطقة الجزاء لياماجاتا ليتمكن المهاجم الأسترالي الدولي جوشوا كينيدي من ضرب الكرة برأسه وإحراز هدف التقدم لناغويا ولكن قبل نهاية الشوط الأول بأربعة دقائق أستطاع المهاجم توموتاكا كيتامورا من تعديل النتيجة لياماجاتا بإحرازه هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل .

وفي الشوط الثاني تراجع لاعبي ياماجاتا للخطوط الدفاعية من أجل المحافظة على نتيجة التعادل والخروج من مدينة ناغويا بالنقطة الواحدة إلا أن المدافع الدولي ماركوس توليو تاناكا منع من ضياع نقطتين ثمينتين لناغويا عندما تلقى كرة عرضية من زميله الظهير الأيسر أليكس ليضربها برأسه ويحرز هدف الثاني والفوز بالدقيقة 89 ليحصد ناغويا النقاط الثلاثة ويحافظ على المركز الثاني برصيد 19 نقطة .

وعلى أرضية استاد تودوروكي بمدينة كواساكي تمكن أصحاب الأرض فريق كواساكي فرونتال من تحقيق إنتصار كبير على فريق شونان بيلمار بنتيجة { 4 - 2 } .

فقد كانت نتيجة الشوط الأول لمصلحة شونان الذي تقدم بهدفين عن طريق يوشيرو آبي وكوجي ساكاموتو بدقيقتي 29 و 39 مقابل هدف وحيد لكواساكي عن طريق المهاجم البرازيلي ريناتينيو بالدقيقة 37 .

ولكن في الشوط الثاني تغير مسار اللعب لمصلحة أصحاب الأرض بحيث تمكنوا من إحراز ثلاثة أهداف متتالية عن طريق ريناتينيو وتاكانوبو كومياما وكينغو ناكامورا بدقائق 68 و 73 و 89 ليحافظ كواساكي على مركز الثالث برصيد 19 نقطة متأخراً عن الوصيف ناغويا بفارق الأهداف

وعلى استاد كاشيما شهدت إقامة قمة الأسبوع التاسع والتي جمعت بين فريقي كاشيما أنتلرز وجامبا أوساكا وأنتهت بفوز صعب لأصحاب الأرض بنتيجة { 2 - 1 } .

فقد أستطاع فريق كاشيما من إنهاء الشوط الأول لمصلحته عندما تمكن المدافع الدولي دايكي إيواماسا من إحراز هدف التقدم بالدقيقة 45 قبل أن يتمكن زميله لاعب الوسط تاكويا نوزاوا من إضافة الهدف الثاني بالدقيقة 68 من الشوط الثاني .

إلا أن لاعبي جامبا شكلوا خطورة على مرمى كاشيما طوال الشوط الثاني لتكون محاولة خروج كاشيما بالنقاط الثلاثة صعبة وتحديداً عندما تمكن المهاجم الشاب كينتا هوشيهارا ( 22 عاماً ) من إحراز هدف الأول لجامبا بالدقيقة 80 لتكون آخر 10 دقائق عصيبة على مدافعي كاشيما إلا في النهاية نجحوا بالمحافظة على الإنتصار ليحافظ كاشيما على مركز الرابع بوصوله للنقطة 18 .


الدوري اليابان : مواصلة الإنتصارات لشيميزو وناغويا وكواساكي وكاشيما Icon_blank
المهاجم الدولي شينجي أوكازاكي عند إحرازه الهدف الأول لشيميزو

الدوري اليابان : مواصلة الإنتصارات لشيميزو وناغويا وكواساكي وكاشيما Icon_blank
كينغو ناكامورا ( يسار ) بعد نجاحه في تجاوز أحد مدافعي فريق شونان بيلمار

الدوري اليابان : مواصلة الإنتصارات لشيميزو وناغويا وكواساكي وكاشيما Icon_blank
مدافع فريق كاشيما الدولي دايكي إيواماسا يحتفل بعد إحرازه الهدف الأول لفريقه بمرمى فريق جامبا أوساكا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdc98.own0.com
 
الدوري اليابان : مواصلة الإنتصارات لشيميزو وناغويا وكواساكي وكاشيما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كـــكلي حـــــــــــــــــــــــــــــــــر :: منتدى اخبار الكره العالميه-
انتقل الى: